بحـث
المواضيع الأخيرة
مستقبل خدمة العملاء في سورية
+3
شام العز
حيدرة
princo
7 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
مستقبل خدمة العملاء في سورية
ذات مرة أراد رجل أن يتصل بمحل بيتزا ليطلب خدمة التوصيل للمنازل فردعليه موظف استقبال الطلبات ودار الحوار كالتالي :
الموظف : نشكركم على اتصالكم , ببيتزا هَت، تحت أمرك أستاذ
الزبون: فيني أطلب؟
الموظف : ممكن تعطيني رقم الكردت كارد تبعك لو سمحت؟
الزبون: ماشي.... لحظة وحدة .. 6984554610 الموظف :حضرتك الأستاذ خالد و عم تتصل من العنوان شارع الراحلة نانسي عجرم بمنطقة المالكي بالشام ورقم تليفون بيتك 0119632147
الزبون : والله شي ظريف !.. كيف عرفت كل هل المعلومات؟
الموظف: هاد النظام الجديد يللي إعتمندناه عننا بالشركة
الزبون: أيوووااه ...أوكي .. بدي أطلب بيتزا سي فوود من فضلك
الموظف : ما بنصحك أستاذي فكرة غير جيدة
الزبون: أوف ليش؟
الموظف: من بطاقتك الصحية قدامي بيتضح أنو معك ارتفاع في ضغط الدم وارتفاع في معدل الكوليسترول الزبون : شو!!!.. ممم.. طيب شو بتنصحنا؟
الموظف: بنصحك ببيتزا المشروم خفيفة الدسم و رح تعجبك جدا
الزبون: وليش بقى واثق إنها رح تعجبني !!!
الموظف : لأنك اشتريت كتاب من معرض الكتاب مؤخرا اسمه: ألذ المأكولات المشروم.. من مكتبة الأسد بالأسبوع الماضي
الزبون : ايوه ايوه.. أوكي .. رح أطلب منها وحدة .... حجم عائلي،
الموظف: بعتقد إنك لازم تطلب وحدة تانية ... وحدة غير كافية لعائلتكم المكونة من 6 أفراد، فالمجموع بيطلع عليك 700 ليرة بس أستاذ عندك مشكلة للأسف الشديد مارح تقدر السداد بالائتمان ولابد أنك تسدد المبلغ نقداً لأنك مديون للبنك بمبلغ 37220.55 ليرة من أكتوبر الماضي فواتير بطاقتك الإتمانية و سكروا عليك حسابها غير القرض الأخير يللي عليك من البنك للشقة الجديدة
الزبون: طيب رح بسحب من الماكينة القريبة من بيتي لبين ما توصل البيتزا
الموظف: كمان بعتذر من حضرتك إستاذ ...ما رح تقدر ..لأنه وفقاً للبيانات قدامي فإنك اليوم سحبت الحد الأقصى المسموح فيه من رصيدك كاش ..و ما حا تقدر تسحب اليوم أي مبلغ نقدا من ماكينة الصراف
الزبون: ايييييه أي والله، أخي بعات الولد وانا رح بعطيه كاش وأديش بتاخدو وقت مشان نعرف
الموظف: حوالي 45 دقيقة أستاذ ، بس إذا ما بتحب تنتظر كل هالوقت ممكن تتفضل حضرتك بسيارتك الكيا البيضا الجديدة
الزبون: شووو؟؟؟؟؟
الموظف : وفقاً للبيانات الموجودة قدامي فإنك اشتريت سيارة كيا جيب بيضا ، رقم اللوحة : دمشق 123456
الزبون : انت موظف سا.. و وقـ.. و رح أشتكي عليك يا.. الـ
الموظف: عفوا أستاذ ...انتبه لكلامك منيح ....لا تنسى أنو عندك قضية بسبب أنك شتمت ضابط مرور بألفاظ نابية بتاريخ 15 أغسطس الماضي متل مو واضح قدامي من بيانات حضرتك
الزبون: ...........لعما؟
الموظف: بتحب أخدمك بشي تاني أستاذ ؟
الزبون: لا لا سلامتك ولاشي بس البيتزا بالمشروم بالحجم العائلي مع البيبسي كولا المجانية يللي مع كل وجبة بيتزا ...، لعمه .. خدمة زبائن أما فرع مخ....
الموظف : الحق معك .. بعتذر ما بقدر أبعت لحضرتك البيبسي المجانية ...نحن عادة منقدمها للزبائن يللي ما بعانوا من مرض السكر ... ولكن متل مو واضح قدامي بيانات حضرتك بتظهر إنك مريض بالسكر
الزبون: أخي ألغي هالطلب كلووووووو ... ما عاد بدنا نتزهرم ... قومي يامرة انقبري واطبخي
الموظف : نشكركم على اتصالكم , ببيتزا هَت، تحت أمرك أستاذ
الزبون: فيني أطلب؟
الموظف : ممكن تعطيني رقم الكردت كارد تبعك لو سمحت؟
الزبون: ماشي.... لحظة وحدة .. 6984554610 الموظف :حضرتك الأستاذ خالد و عم تتصل من العنوان شارع الراحلة نانسي عجرم بمنطقة المالكي بالشام ورقم تليفون بيتك 0119632147
الزبون : والله شي ظريف !.. كيف عرفت كل هل المعلومات؟
الموظف: هاد النظام الجديد يللي إعتمندناه عننا بالشركة
الزبون: أيوووااه ...أوكي .. بدي أطلب بيتزا سي فوود من فضلك
الموظف : ما بنصحك أستاذي فكرة غير جيدة
الزبون: أوف ليش؟
الموظف: من بطاقتك الصحية قدامي بيتضح أنو معك ارتفاع في ضغط الدم وارتفاع في معدل الكوليسترول الزبون : شو!!!.. ممم.. طيب شو بتنصحنا؟
الموظف: بنصحك ببيتزا المشروم خفيفة الدسم و رح تعجبك جدا
الزبون: وليش بقى واثق إنها رح تعجبني !!!
الموظف : لأنك اشتريت كتاب من معرض الكتاب مؤخرا اسمه: ألذ المأكولات المشروم.. من مكتبة الأسد بالأسبوع الماضي
الزبون : ايوه ايوه.. أوكي .. رح أطلب منها وحدة .... حجم عائلي،
الموظف: بعتقد إنك لازم تطلب وحدة تانية ... وحدة غير كافية لعائلتكم المكونة من 6 أفراد، فالمجموع بيطلع عليك 700 ليرة بس أستاذ عندك مشكلة للأسف الشديد مارح تقدر السداد بالائتمان ولابد أنك تسدد المبلغ نقداً لأنك مديون للبنك بمبلغ 37220.55 ليرة من أكتوبر الماضي فواتير بطاقتك الإتمانية و سكروا عليك حسابها غير القرض الأخير يللي عليك من البنك للشقة الجديدة
الزبون: طيب رح بسحب من الماكينة القريبة من بيتي لبين ما توصل البيتزا
الموظف: كمان بعتذر من حضرتك إستاذ ...ما رح تقدر ..لأنه وفقاً للبيانات قدامي فإنك اليوم سحبت الحد الأقصى المسموح فيه من رصيدك كاش ..و ما حا تقدر تسحب اليوم أي مبلغ نقدا من ماكينة الصراف
الزبون: ايييييه أي والله، أخي بعات الولد وانا رح بعطيه كاش وأديش بتاخدو وقت مشان نعرف
الموظف: حوالي 45 دقيقة أستاذ ، بس إذا ما بتحب تنتظر كل هالوقت ممكن تتفضل حضرتك بسيارتك الكيا البيضا الجديدة
الزبون: شووو؟؟؟؟؟
الموظف : وفقاً للبيانات الموجودة قدامي فإنك اشتريت سيارة كيا جيب بيضا ، رقم اللوحة : دمشق 123456
الزبون : انت موظف سا.. و وقـ.. و رح أشتكي عليك يا.. الـ
الموظف: عفوا أستاذ ...انتبه لكلامك منيح ....لا تنسى أنو عندك قضية بسبب أنك شتمت ضابط مرور بألفاظ نابية بتاريخ 15 أغسطس الماضي متل مو واضح قدامي من بيانات حضرتك
الزبون: ...........لعما؟
الموظف: بتحب أخدمك بشي تاني أستاذ ؟
الزبون: لا لا سلامتك ولاشي بس البيتزا بالمشروم بالحجم العائلي مع البيبسي كولا المجانية يللي مع كل وجبة بيتزا ...، لعمه .. خدمة زبائن أما فرع مخ....
الموظف : الحق معك .. بعتذر ما بقدر أبعت لحضرتك البيبسي المجانية ...نحن عادة منقدمها للزبائن يللي ما بعانوا من مرض السكر ... ولكن متل مو واضح قدامي بيانات حضرتك بتظهر إنك مريض بالسكر
الزبون: أخي ألغي هالطلب كلووووووو ... ما عاد بدنا نتزهرم ... قومي يامرة انقبري واطبخي
عدل سابقا من قبل princo في الخميس يناير 14, 2010 1:19 am عدل 1 مرات
princo- مشرف
- عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
الموقع : أرض الله الواسعة
رد: مستقبل خدمة العملاء في سورية
بسم الله
لك دخيل عينك متأكد انه هاد موظف بسناك
يخرنيته فصفصو فصفصا للزلمة
يعني الي فاق علماء الرجال والانساب
ايه اذا هيك مستقبل خدمة العلماء ياحبيبي شغلة مرتبة
لك دخيل عينك متأكد انه هاد موظف بسناك
يخرنيته فصفصو فصفصا للزلمة
يعني الي فاق علماء الرجال والانساب
ايه اذا هيك مستقبل خدمة العلماء ياحبيبي شغلة مرتبة
حيدرة- عضو فعال
- عدد المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
الموقع : سوريا الاسد
رد: مستقبل خدمة العملاء في سورية
يا حبيبي هي بأي عام 2050
أنا شخصيا ما بدي كردت كارد
أنا شخصيا ما بدي كردت كارد
شام العز- مشرف
- عدد المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمر : 34
الموقع : دمشق الشام
رد: مستقبل خدمة العملاء في سورية
يا لطيييييييييييييييييييييييييييييييف شو سئيل
يا سيدي اذا طلعلي حدا متلو ما بعرف شو بساوي
محسوبكن ما بيتعامل غير بالكاش
يا سيدي اذا طلعلي حدا متلو ما بعرف شو بساوي
محسوبكن ما بيتعامل غير بالكاش
عوجة- عضو
- عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
العمر : 36
رد: مستقبل خدمة العملاء في سورية
يا سيدي هاد أكبر من مصيبة خاصتن إذا تصلت مرتو وعطتن رقم الكردت كارد وقالولها أنو متزوج عليها نعمى على الفضيحة ساعتها
روح الشام- عضو
- عدد المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 10/01/2010
العمر : 31
الموقع : دمشق
رد: مستقبل خدمة العملاء في سورية
الله يعطينا العمر لنشوف هيك قواعد بينات في سوريا
بركي احفاد احفادي بيشوفوها باذنه تعالى
بركي احفاد احفادي بيشوفوها باذنه تعالى
ياسمين دمشقي- عضو مشارك
- عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمر : 35
الموقع : دمشق
رد: مستقبل خدمة العملاء في سورية
أحفاد أحفاد أحفاد أحفاد أحفاد الجيل الخامس عشر بعد المائة يمكن يشوفوا هيك شغلة
بس يعني أنا بصراحة كنت سكرت في وجهه التلفون وما سألت ... وإن شاء الله عمرها أكلة
قومي إطبخي يا مرة وخلصينا ...
المرة : طيب إنت بتحبها بشطة ولا بدون .............................
بس يعني أنا بصراحة كنت سكرت في وجهه التلفون وما سألت ... وإن شاء الله عمرها أكلة
قومي إطبخي يا مرة وخلصينا ...
المرة : طيب إنت بتحبها بشطة ولا بدون .............................
أبو الخل- عضو فعال
- عدد المساهمات : 51
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
العمر : 42
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجمعة أبريل 30, 2010 12:47 pm من طرف شام الغد
» حدا بصدق
الجمعة أبريل 30, 2010 12:34 pm من طرف شام الغد
» تفضلو مشكورين لا مأمورين
الخميس أبريل 29, 2010 8:43 am من طرف شام الغد
» همسات قيثارة سحرية ..
الثلاثاء مارس 02, 2010 11:41 pm من طرف حيدرة
» اليك يا حبيبي
الإثنين مارس 01, 2010 1:05 am من طرف شام العز
» هرم بني ادم ..
الخميس فبراير 25, 2010 4:13 pm من طرف خطير
» بكاء حجر ...
الأربعاء فبراير 24, 2010 8:11 pm من طرف خطير
» رسائل بتسم البدن هههههههههههههه
الأربعاء فبراير 24, 2010 8:04 pm من طرف خطير
» نتكلم من اجلكم ونأسف لازعاجكم
الأربعاء فبراير 24, 2010 7:57 pm من طرف خطير